رئيس الرجاء يقرر عقد جمع عام استثنائي

في برنامج صوت الرجاء الذي يقدمه الزميل ابوسهل عبر إذاعة (m f m) قدم رئيس فريق الرجاء السيد بودريقة العديد من التوضيحات حول تساؤلات مختلفة من جماهير الفريق الأخضر، وحول النتائج السلبية التي يحصل عليها ومن يتحمل المسؤولية.
ومن أهم ما جاء في توضيح السيد بودريقة هو اعلانه عن استدعاء عقد جمع عام استثنائي خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، كذلك أعلن للرأي العام عن تحقيق طموحه في تشييد أكاديمية نادي الرجاء البيضاوي وان جميع الاجراءات الإدارية والتقنية قد انتهت وفي الأسبوع القادم سيحصل على الترخيص الإداري من السلطات المحلية الكبرى.
وعن قضية البوصيري أكد أن هذا الأخير لم يعد تربطه اية علاقة بالمكتب المسير وهو الذي طالب الانسحاب لأسباب صحية، قبل مباراة الحسيمة إلا أن هناك حقيقة أخرى تتناقض مع ما صرح به السيد بودريقة وهي أن البوصيري كان حاضرا في حفل تقديم المدرب الطاوسي وكتاب حول الرجاء من إصدار أحد الزملاء الصحفيين، وكان هذا بعد مباراة الحسيمة (انظر الصورة).

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.