دول الاتحاد الأوروبي توافق على استقبال المسافرين المُحصنين بلقاحات كورونا

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

19/05/2021 التحديث في 20،14 //
وافق ممثلو الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، الأربعاء، على السماح بدخول المسافرين إلى بلادهم بشرط حصول هؤلاء المسافرين على الجرعات اللازمة من اللقاحات المضادة لفيروس “كورونا” المستجدّ.

وأوضح ممثلو الاتحاد الأوربي، أنه قد تم النقاش على كيفية السماح للمسافرين الأجانب من بلاد أخرى للوصول إلى دول الاتحاد الأوربي، وتم التوصل بالفعل إلى الاتفاق على السماح للمسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل بلقاحات “كورونا” المرخصة من وكالة الأدوية الأوروبية، من أجل الدخول إلى الدول الأعضاد في الاتحاد الأوروبي.
كما قرر سفراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، التصديق على هذه التوصية المهمة التي قد تقدمت بها المفوضية الأوروبية، في محاولة لتسهيل السفر، خصوصًا مع دخول الموسم السياحي في فصل الصيف.
وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي قد أعلن سابقًا عن توفير ما لا يقل عن 200.11 مليون جرعة من لقاحات كورونا لنحو 148 مليون شخص في الدول الأوروبية، أي ما يساوي 33.2% من سكان دول الاتحاد الأوروبي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.