دوري أبطال إفريقيا : مواجهة صعبة للوداد أمام وفاق سطيف وديربي تونسي بين النجم والترجي

©أيقونة بريس: الرياضة
أسفرت قرعة مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا CAF التي جرت مساء الإثنين بأحد فنادق مدينة القاهرة، عن مواجهة سهلة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره هورايا الغيني.


وتستضيف فرق أغوسطو الأنغولي والترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري وهورايا الغيني مباريات الذهاب أي الفرق التي أنهت دور المجموعات في الترتيب الثاني.
نادي هورايا اتلتيك كوناكري (غينيا)، الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه لربع نهاية دوري أبطال أفريقيا CAF، يقع على قطعة كبيرة: الأهلي، الفائز ثماني مرات في المسابقة
ديربي مغاربي مغربي:
سيتحدى الوداد الرياضي بطل إفريقيا صاحب اللقب فريق سطيف الجزائري. ويدافع الوداد البيضاوي، الممثل الوحيد للمغرب في دوري الأبطال. من جهة أخرى تعتبر هذه المباراة مواجهة مغاربية ومغربية حيث تجمع المدرب السكيتيوي (الوداد) والمدرب رشيد الطاوسي (وفاق سطيف)
وتشكل المواجهة بين الفريقين التونسيين نهائيا قبل الموعد
وجاءت نتائج القرعة كالتالي:
– وفاق سطيف الجزائري * الوداد البيضاوي
– هورايا الغيني * الأهلي المصري
– الترجي التونسي * النجم الساحلي التونسي
– نادي أغوسطو الأنجولي * تي بي مازيمبي الكونغولي
وتجري مباريات الذهاب يومي 14 و15 سبتمبر والإياب في الأسبوع التالي يومي 21 و22 سبتمبر.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.