دوري أبطال أوروبا: ميسي يعود اليوم لمواجهة سيلتيك بعد حملة الغضب

ايقونة بريس – AFP  //

يُريد برشلونة الإسباني حسم تأهله إلى الدور الثاني من الجولة الخامسة، وهو يحل ضيفا على سيلتيك الاسكتلندي الذي سقط أمامه بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو في المجموعة الثالثة.

ويعود إلى صفوف برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن لقاء ملقا السبت الماضي بداعي المرض لكنه عاود التمارين أمس الاثنين وأعطاه الطبيب رخصة اللعب.
ويعيش مدرب برشلونة لويس إنريكي أوقاتاً حرجة بعد خسارته من مانشستر سيتي الإنكليزي في الجولة الماضية من الأبطال وتعادله السلبي مع ملقا في الجولة الأخيرة من الدوري ” ليغا “.
كما أن الأنباء التي تحدثت عن دخول فريق المدرب بيب غوارديولا، مانشستر سيتي، على طريق التفاوض مع ميسي أقلقت جماهير البارصا بعض الشيء على الرغم من أن الصحف الكاتالونية في اليومين الماضيين أكدت أن النجم الأرجنتيني الفذ سار خطوة باتجاه بقائه في النادي.
ويُعوّل الفريق الكاتالوني على قدرات الـMSN الفذة في خط الهجوم خصوصا إذا ما علمنا أن البارصا فاز في 79 % من المباريات التي لعب فيها الـ MSN أساسياً.

برنامج مباريات اليوم: ( التوقيت الاوروبي):

uefa-champions-league-matches-2

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.