دوري أبطال أوروبا: جوفنتوس يخسر المباراة الافتتاحية للمرة الأولى على الإطلاق

ايقونة بريس: القسم الرياضي
انطلق فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2017 / 2018 انطلاقة متميزة متألقة. لاعبو المدرب فالفيردي سحقوا الفريق البطل الإيطالي جوفنتوس في مباراة كان فيها النجم ميسي هو العامل الأساسي لخلق الفارق في تنشيط اللعب والتسجيل أيضا،                                       
ولإعطاء صورة قوية على البارصا في حملته لهذا الموسم الجديد، وأول ضحية هو جوفنتوس الذي لعب مباراة النهاية ضد ريال مدريد. ووضح جلياً تأثر الفريق الإيطالي بالغيابات العديد التي يعاني منها فظهر لاعبوه بعيداً عن مستواه خاصة ديبالا وهجواين الذين لم يقدما أي شيئاً يذكر

لم يتمكن ميسي أبدا من الفوز على حارس المرمى الدولي في جوفنتوس، بوفون. وكان هذا واحدا من الحسابات المعلقة عند ميسي حتى تحققت أخيرا هذا الثلاثاء في كامب نو. ميسي استطاع أن يهزم الحارس بوفون في المواجهة 4 بعد أن فشل في هزمه في مباراة نهاية دوري الأبطال ولا في الموسم الماضي .
وفي المجموع نجد أن ميسي هزم الحارس بوفون بعد 315 دقيقة، كما أن هذه الهزيمة هي الأولى في دوري أبطال أوروبا التي ينهزم فيها جوفنتوس في افتتاح المسابقة.
نتائج دوري أبطال أوروبا ( الثلاثاء):

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.