دوري أبطال أوروبا : ترتيب المجموعات يهدد مصير العديد من الفرق القوية

ايقونة بريس: الرياضة

حسم ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2017 – 2018 رسمياً وعرف أصحاب الصدارة والوصافة في المجموعات الـ8، فما هو ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا الذي سيلعب دوراً مهماً في ثمن النهائي؟


ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا النهائي والمرتبط بجميع المجموعات سيكون له تأثير كبير على حسابات الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر والقرعة الموجهة التي ستفرز مواجهات من العيار الثقيل في ثمن النهائي.
ويوحي ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بأنّ مصير العديد من الفرق في البطولة قد يكون كارثياً، إذ أننا سنخسر أحد الفرق الكبرى في حال اصطدامها ببعضها البعض.
ويعتمد ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا على جمع النقاط الأكثر كمعيار أول ثم ينتقل إلى المواجهات المباشرة بين الفرق المتعادلة بالنقاط ثم إلى الفرق الأكثر تسجيلاً للأهداف في المواجهات المباشرة بين الفرق المتعادلة بالنقاط.
المجموعة 1 :
برشلونة – بيسيكتاس – لفيربول – مانشيستر سيتي – مانشيستر يونايتد – باري سانجيرمان – روما – طوطنهام .
المجموعة 2 :
ريال مدريد – بورطو – شختار دونيسك – اشبيليا – جوفنتوس – بايرن ميونيخ -شيلسي – بال .

ترتيب المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2017 – 2018

دوري أبطال أوروبا

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.