“دركي” يعتدي على موظفين داخل مقر جماعة حضرية

ايقونة بريس- الرباط

اقدم دركي بمدينة اسفي أمس الثلاثاء 01 مارس، على الاعتداء على موظفين بالجماعة الحضرية للمدينة يشتغلان بمصلحة تصحيح الإمضاء والمصادقة على الوثائق بحي كاوكي بحسب ما نقله عنهم زملائهم على صفحات موقع ” الفيسبوك”.

ودخلت على الخط “النقابة الوطنية للجماعات الترابية وشركات التدبير المفوض” المنضوية تحث لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل” التي وصفت ” الاعتداء ” بالشنيع والهمجي و هدر لكرامة الموظف الجماعي اثناء مزاولته لعمله من قبل دركي رفض الامتثال للإجراءات القانونية والإدارية الجاري بها العمل، حيث أصيب الموظف عبد الجليل قزيبي إصابات بالغة على مستوى الحوض والرأس، و الموظف عبد الرحيم ابرادلي على مستوى شبكية العين بعد إجرائهما لفحوصات وأشعة بمستشفى محمد الخامس بآسفي.

وعلمت “ايقونة بريس” من مصادر مطلعة، أن الدركي المذكور قدم نفسه للسلطات الأمينة بعدما تمت إحالة الملف على المصالح الأمنية لمتابعة المعني بالأمر.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع  المدني وحقوق الإنسان ( تفاصيل السيرة الذاتية)