خريبكة: ثاني حالة شفاء تعزز ثقة الجميع في هزم الوباء

©أيقونة بريس: خريبكة/ أشرف لكنيزي//

غادر صبيحة اليوم الثلاثاء 14 أبريل، السيد: مبارك، م، المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد، ووسط جو مليء بالتفاؤل والحماس، حيث ودع الطاقم الطبي المدني والعسكري، بالإضافة للممرضين والإداريين، المجندين بالمستشفى من أجل مواجهة جائحة كورونا، السيد مبارك المتعافى بشكل نهائي من الفيروس، حسب ما أظهرته التحليلات المخبرية التي تم إنجازها.

وبنبرات كلها شكر وعرفان للمجهودات الطبية التي قدمها الطاقم المشرف على تتبع المصابين بالمستشفى، وجه السيد مبارك كلمته للطاقم الطبي الذي واكب حالته الصحية، طيلة 20 يوما، منوها بتضحياتهم الجسام، وطريقة تواصلهم التي تبعث الآمل في التغلب على الفيروس، والتي شكلت شحنة إيجابية له، ولباقي المصابين الذين يتماثلون للشفاء بشكل إيجابي.
بدوره هنأ المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بخريبكة، السيد مبارك، داعيا جميع المواطنات والمواطنين للإلزام بقرار الحجر الصحي، وأخد الاحتياطات اللازمة عند الخروج الاستثنائي من المنزل بوضع الكمامات، واحترام مسافة الأمان.
وساهمت حالة الشفاء الثانية، في تعزيز ثقة الأطباء المدنيين والعسكريين، والممرضات والممرضين من أجل هزم وباء كورونا المستجد.

Print Friendly, PDF & Email