حملة التضامن تنقذ السيدة التي فقدت دواء السرطان الذي يساوي 35 ألف درهم

ايقونة بريس: الرباط //
كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تحدثت منذ بداية الأسبوع عن السيدة التي ضاعت منها مجموعة من الأدوية بقيمة مادية باهظه تحملها لابنها المصاب بمرض السرطان، وفقدت الكيس اليدوي الذي يحتوي على الأدوية في محطة عين السبع بالدار البيضاء.
وبعد أن أطلق نشطاء التواصل الاجتماعي حملة ” التضامن ” مع هذه السيدة، جاءت نتائج هذه الحملة جد سريعة وإيجابية، حيث تجاوب معها عدد كبير من المواطنين، وبالتالي تقدم بعضهم بمساعدتها ماديا حتى بلغت المساعدات ثمن الدواء الذي كان يقدر ب : 35.000 درهم.
وتوصلت السيدة المعنية بالأمر بتضامن من داعمين من المغرب وخارج المغرب، وللتذكير كانت هذه السيدة قد وجهت نداء عبر شريط فيديو عرف انتشارا ومشاركة جد مرتفعة في ظرف قصير من الزمن.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.