حالة استنفار أمنية بسبب شخص أشعل النار في جسده داخل مرجان

©إيكون بريس: أكادير

حالة مأساوية أخرى عرفتها مدينة أكادير بانتشار ظاهرة إحراق الجسد بالنار، وهي التي قام بها شخص يناهز عمره 30 ، بالمحل التجاري مرجان، وتم نقله في حالة خطيرة إلى المستشفى المعني الجهوي الحسن الثاني، يعاني من حروق من الدرجة الثانية .

حسب التحقيقات الأولية التي أدلى بها شهود عيان وبعض المستخدمين في مرجان، فسبب إقدام هذا الشخص على إضرام النار في نفسه، يعود إلى ضبطه متلبسا بسرقة،
وطولب منه أن يؤدي غرامة مالية دون اللجوء إلى استدعاء الشرطة وتعرضه لمتاعب كبيرة في ذا الشهر الكريم.
لكنه أظهر حالة من الغضب، وانصرف، وعاد من جديد وملوث بمادة “الديليو” القوية والشديدة الاحتراق السريع، ثم توقف قرب محل اتصالات المغرب وشعل النار في جسمه.
وقد تمكن تدخل الحراس من إنقاذه قبل أن تلتهم النار مختلف جسده.
وخلقت الواقعة استنفارا أمنيا حيث حظر والي الأمن إلى عين المكان، كما حظر المدير الجهوي لجهاز مراقبة التراب الوطني، والسلطات المحلية على مستوى ولاية أكادير.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.