توقيف فقيه سحار ” مدام تيتي “

ايقونة بريس: برشيد
تدخلت فرقة خاصة من رجال الأمن بمدينة برشيد لتوقيف شخص يسكن بدرب “مدام تيتي”، بعد أن توصلت مصالح الأمن بإخبارية مفادها أن هذا الشخص يتوافد على بيته عدد كبير من النساء والفتيات وأيضا بعض الرجال، وهذا مشبوه فيه لقيامه تصرفات غير قانونية.


وداهم رجال الأمن بيت هذا الشخص وتأكد أنه فقيه مشعوذ يقوم بأعمال السحر والشعوذة للنساء والفتيات، وتمّ العثور على مجموعة من الصور وما يسمى ” حروزة” بأسماء رجال ونساء أيضا، وخلال المداهمة كان في بيت هذا الفقيه مجموعة من النساء في بيت خاص مثل قاعة الانتظار، بينما كان هو مع امرأة في غرفة أخرى يقوم بكتابة ” حرز” لها.
وتمّ توقيف “الفقيه” رفقة ضحاياه واقتيادهم إلى مصلحة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم كما تم حجز الأشياء التي كان يستعملها في الشعوذة.


Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.