توزيع كبير: PURE GOLD يصل إلى المغرب

©أيقونة بريس: متابعة //

في هذا العام وفي الأشهر القليلة القادمة، يضع العملاق الهولاندي : PURE GOLD حجرته الأولى على الأراضي المغربية ، في البداية عبر المدن الكبرى ، بعد 1 سنة من الجهود والدراسة الميدانية والاستشارات التقنية التي أشرف عليها أحد أكبر المكاتب الخاصة في مدينة الرباط.   

مفهوم المنتوج الهولاندي سيخلق نظرة جديدة في ميدان المحلات التجارية وفي التوزيع الشامل.
هذا ما أعلنه مدير شركة ( Somo Consulting) الذي كشف أن شركة (ARNOMO ) ستكون في المغرب هي الفرع الرسمي للمجموعة الهولاندية العالمية ( PURE GOLD )، المنتج الرسمي
لمشروب الطاقة ( Energy Drink PURE GOLD ) وهو مشروب وظيفي يحتوي على المكوّنات عالية الجودة .
وللإشارة أن هذا المنتوج سيتم توزيعه في المغرب كأول بلد في العالم تحت شعار ” حلال” ، في حين يوزع في أزيد من 42 بلدا في أنحاء العالم بشعاره العادي، وحسب مسؤول الفرع في المغرب فإن الهدف الثاني بعد الاستقرار هو فتح مصنع هنا في المغرب في السنوات المقبلة للإنتاج والتعليب .
بلا ديكور:
بالنسبة للمستهلك المغربي، هذا المنتوج الجديد سيشبه إلى حد ما الجسم الغريب الذي ينزل من السماء. بالإضافة إلى المشروب الغازي المنعش ستكون منتوجات أخرى يعشقها الشباب مثل ” كاسكيط ” و” تي شورط” . كل هذه المنتوجات ستكون معروضة بلا ديكور .

فوائد
فوائد PURE GOLD ، هو مشروب طاقة يحتوي على مركبات فيتامين ب بنسب عالية وخاصة فيتامين ب 12 بالإضافة إلى الكافيين ولا يحتوي على السكر، وهو مشروب فعال في تنشيط الجسم وإمداده بالطاقة التي يحتاجها خاصة في الأوقات التي يشعر فيها الإنسان بالإرهاق وبهبوط طاقته.
وقد حصل هذا المشروب بعد تحليل مركباته في المختبر الدولي للمواد الغذائية، على رخصة من المنظمة العالمية للصحة ( OMS ) ، وعن شعار ” حلال ” حصل على ترخيص من المركز الإسلامي الأوروبي ( بروكسيل) .
زيادة الوزن
من أهم مميزات هذا المشروب التي أعطته نجاحا كبيرا في أوروبا، أن PURE GOLD لا يحتوي على نسبة عالية من السكريات ( light) والتي تتسبب في زيادة الدهون والوزن في الجسم مما يهدد صحة القلب والشرايين على المدى الطويل. ويظهر أن هذا هو أهم سر نجاح هذا المشروب.

Print Friendly, PDF & Email