قطار قادم من السطات يدهس رجلا في الأربعينيات وسط نوبات من الهستيريا والإغمائات

ايقونة بريس: من عين المكان :
لقى شخص مصرعه صباح اليوم الثلاثاء أسفل عجلات القطار القادم من مدينة سطات إلى الدار البيضاء، وحسب الروايات الأولي أن الضحية أصيب بالدهشة لما وجد نفسه وجها لوجه مع القطار.


الضحية يناهز عمره الأربعينيات، وقد داسه القطار وحـوَّل جثته إلى أشلاء، مما خلق صدمة كبيرة وسط الركاب المسافرين الذين نزلوا بعد توقف القطار .

والمنتظر بعد هذه الفاجعة أن تبرز ردود فعل المسؤولين، والتدخل بسرعة لتشكيل لجنة متخصصة من وزارة النقل، للتحقيق في الحادث، والمفتشية التقنية لإدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه وإعداد تقرير عاجل.

وكانت إدارة السكك الحديدية قد أعلنت أيام عيد الأضحى أنها تعمل على تطوير المراقبة التقنية لتفادي أية حالة من الحوادث أو حالات تأخير القطار عن موعده.
من جهة أخرى من المتوقع أن يأمر وكيل الملك بفتح تحقيق عاجل في واقعة القطار التي خلفت الضحية قتيلا، كما يتكلف فريق من الدرك الملكي بإجراء تحرياته عن الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة