تعاونية سعد وعد للحوم الحمراء تدشن انطلاقتها بالعاصمة

تعاونية سعد وعد للحوم الحمراء تدشن انطلاقتها بالعاصمة

 ® أيقونة بريس : علي كوكبي //

عقدت تعاونية: سعد وعد للحوم الحمراء ومشتقاتها يوم الثلاثاء الماضي، جمعها العام الأول وذلك بقاعة مولاي الادريسي التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة. 

وقد وقف مؤسسو تعاونية “سعد وعد” على أهمية خلق نموذج تنموي قادر على استيعاب مختلف الفاعلين والمتدخلين، ويتميز بطابع المرونة والتضامن والإتحاد بين الأشخاص لتحقيق أهداف مشتركة بينهم.

وفي هذا السياق وبعد تناوب مؤسسي تعاونية “سعد وعد” على الكلمة والتي أبانت جميعها على الإحساس بالمسؤولية، وعلى إلمامهم بقضايا وشؤون التعاونيات.

فتح باب النقاش مع الحضور وطرحت عدة تساؤلات ظل بعضها في حاجة لأجوبة مقنعة من لدن المعنيين والمسؤوليين نظرا لغياب التواصل والحوار الجاد، خاصة بعد سعي الحكومة الى تقديم بدائل تشتغل عليها الجهات المعنية، وفي ظل الإكراهات البنيوية والهيكلية الراهنة.

التعاونية حسب المؤسسين تسعى الى الإسهام في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية حقيقية لجميع المنتسبين لهذا القطاع الحيوي والاستراتيجي، بشكل يضمن انخراط التعاونيات في برامج التنمية الاجتماعية المستدامة بالمملكة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉