تزنيت (تافراوت) : فقيه من سطات يمارس الجنس مع فتاة شابة في الخلاء قرب المقبرة

ايقونة بريس: تزنيت ( تافراوت)
تلقى مركز الدرك الملكي التابع للمركز الترابي تافراوت سرية تزنيت، بشكاية من سيدة في حالة انهيار بالانزعاج بسبب غياب ابنتها عن العودة للبيت وتخشى أن تكون تعرضت للسوء في ضل تكاثر الأخبار عن الاختطاف والاغتصاب والقتل.  


وقامت عناصر من الدرك الملكي بتحريات ميدانية في الحين، توصلت بأخبار أن الفتاة شوهدت مع رجل غريب عن الساكنة في ضواحي المقبرة، مما دعا رجال الدرك إلى التوجه لتلك المنطقة والقيام بدورية هناك، فأسفرت هذ العملية الميدانية عن ضبط الفتاة في احضان الرجل المجهول الذي ما هو سوى عشيقها، وهو الذي قادها للخلاء في جانب المقبرة ليلا ليمارسا الجنس.
وبعد البحث تبيـّن ان العشيق فقيه قادما من منطقة سطات، تعرف على الفتاة بواسطة “الوتساب” وبما أن الفتاة لا يمكنها السفر إليه ، حدد معها موعدا لزيارتها .
وتم وضع العشيقان تحت الحجز النظري لإتمام مجريات البحث في انتظار إحالتهما على العدالة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.