تتويج ثانوية الفارابي التقنية بمديرية سلا بالمسابقة العربية لأحسن مقاولة مدرسية

©أيقونة بريس: سلا :

احتضنت دولة سلطنة عمان يوم 6 نونبر 2019المسابقة الختامية الدولية لأحسن مقاولة مدرسية شابة، ومثل المغرب في هـذه المسابقة العربية: “الثانوية التقنية الفارابي” بسلا.


وبفضل مشروعها التربوي المتميز ومرافعة فريق نادي المقاولة المدرسية حصدت “الثانوية التقنية الفارابي” أربع ( 4) جوائز من مجموع 7 جوائز رسمية التي كانت في برنامج جوائز المسابقة، وحسب اللجنة المنظمة اعتبرت تتويج المغرب سابقة أولى في تاريخ المسابقة الدولية.


وبقليل جدا من الحظ لم تتمكن من الفوز بالجائزة الكبرى التي تأهلت لها وكانت المنافسة مع عدد قليل من المنافسين من الثانويات . وهكذا احتفظت “الثانوية التقنية الفارابي” بالتتويج التي حصلت عليه المتمثل في :
1 prix FedEx
2 Prix Metlife
3 MBC Hope
4 product of the year.

ولدى عودة الفريق المكون من طالبات “الثانوية التقنية الفارابي” الفائز بالتتويج، كان في استقبال البطلات، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وفدا من المسؤولين برئاسة الكاتب العام لوزارة التربية و التعليم السيد يوسف بلقاسمي.
وللإشارة ففريق المؤسسة الذي شارك في المسابقة الدولية يتكون من الأستاذ سعيد أبو مالك، المؤطر للفريق ومن الطالبات : ياسمين سيف الدين، و فاطمة الزهراء النعيمي، و آية كديمي، و المستشارة المتطوعة نجوى أبو فكر.

Print Friendly, PDF & Email