تامر حسني ممنوع من دخول الامارات

ايقونة بريس:
تلقى جمهور الفنان تامر حسني فرحة كبرى عندما علم أنه حل مشكلة رفض منحه تأشيرة دخول الإمارات لإحياء سهرة فنية كبرى في دبي.
وقام الفنان حسني تامر بنشر توضيح لما حدث له وأعطى الاطمئنان لجمهوره على أن المشكل تم حله رسميا، وشنر على حسابه الشخصي عبر موقع Instagram صورة الملصق الدعائي للحفل، وكتب تعليقا عليها: (ضمن جولة البوم عمري ابتدآ 2016 .
سيحيي تامر حسني حفل في دبي يوم الجمعة المقبل في جناح مصر في القرية العالمية بدبي.).
وكان تامر حسني واجه أزمة قانونية عندما حاول الحصول على تأشيرة لدخول دولة الإمارات، عبر الانترنيت كما هو جاري به العمل، لكنه تلقى الرفض لطلبه، دون معرفة السبب، لذلك قرر اللجوء للسفارة الإماراتية بمصر (القاهرة)، وقال تامر حسني موضحا سبب المشكلة: “سبب رفض منحي تأشيرة للإمارات هو تشابه اسمي مع اسم شخص آخر ممنوع من السفر للإمارات، وهذا الأمر تكرر معي كثيرا عند السفر إلى الإمارات”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.