تازة: موت رجل في ظروف مضطربة على الطريق العام

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

02 أبريل 2021 التحديث في 13،45 //
أطلقت الدائرة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة ، اليوم الجمعة ، تحقيقا بإشراف النيابة العامة المختصة ، للوقوف على وفاة شخص يشتبه في تعاطيه مادة مشبوهة على الطريق العام.

واطلعت أجهزة الأمن الوطني على حالة هذا الشخص الذي أغمي عليه على الطريق العام ، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى ، بحسب المديرية العامة للأمن الوطني (DGSN) ، مشيرة إلى أن المصاب البالغ من العمر 52 عامًا توفي في اليوم التالي بعد وصوله إلى المستشفى.
أتاحت عملية البحث العثور على زجاجة تحتوي على بقية مادة دوليو – Dolio – ، ويلاحظ المصدر نفسه ، مشيرًا إلى أن عملية تحديد الهوية كشفت أن المتوفى كان مع شخص آخر ، في تقرير بخرق حالة الطوارئ الصحية ، وذلك على أساس نقل هذه المحاكمة لاحقًا في شكل معلومات قضائية إلى النيابة العامة المختصة.

وتم إيداع الجثة في المشرحة للخضوع للتشريح الطبي للوقوف على أسباب الوفاة، فيما تواصل الدائرة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة بحثها في هذه القضية بإشراف النيابة العامة المختصة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.