بنكيران يجمّد عضويته في حزب العدالة والتنمية بعد تمرير مشروع قانون القنب

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

الخميس 11مارس 2021 التحديث في 19،23 //
أعلن عبد الإله بنكيران للتو أنه قام بتجميد عضويته في حزب العدالة والتنمية بعد ساعات من إقرار الحكومة مشروع قانون بشأن تعاطي القنب الهندي.

بهذا يكون السيد بنكيران التزم بوعده! بعد أن كان هدد بإغلاق باب حزب العدالة والتنمية إذا أقرت الحكومة مشروع قانون الاستخدام القانوني للقنب. وفعلا انتقل الرئيس التنفيذي السابق للحزب من الكلام إلى التنفيذ للتو بعد ساعات فقط من تمرير مشروع القانون في مجلس الحكومة.
وفي رسالة نشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية : “فيسبوك” ، أعلن الرجل السابق في حزب العدالة والتنمية تجميد عضويته في حزب المصباح ، بينما أكد على تعليق جميع العلاقات مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وغيره من القياديين السياسيين في الحزب. وهم مصطفى الرميد ولحسن الداودي وعبد العزيز رباح ومحمد امكراز.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.