بعد رونالدو رئيس ريال مدريد في المغرب

ايقونة بريس: الرباط
من المنتظر أن يحل بالمغرب اليوم السبت رئيس نادي ريال مدريد في زيارة عمل، لم يكشف عنها، وسيقضي فلورونتينو بيريز يوم السبت 4 يونيو بمدينة الدار البيضاء. ومعروف أن رئيس ريال مدريد هو رجل أعمال ويرأس أكبر شركة في أوروبا للبناء والتجهيز المعماري.
ويشمل برنامج الزيارة لقاءا تواصليا مع طلبة معهد رامون خيمينيز وهو المعهد الاسباني الدولي بالمغرب، وأكيد سيكون محور هذا اللقاء حول إنجازات ريال مدريد وخاصة الفوز مؤخرا بالبطولة الأوروبية للأندية على حساب منافسه أتليتيكو مدريد.
كما أن أخبارا من الدار البيضاء تقول ان رئيس ريال مدريد سيلتقي بجمعية أنصار ريال مدريد المعروفة باسم: لابينيا مدرليستا، التي يسافر اعضاؤها في رحلات منظمة لمتابعة اقوى المباريات التي يخوضها ريال مدريد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.