بداية ناجحة للمنتخب الوطني في البطولة العربية لرياضات الكيك بوكسينغ

برعاية الامير نايف بن عاصم، افتتحت امس في صالة الارينا الجديدة بمدينة الحسين للشباب البطولة العربية الثامنة للمنتخبات بالكيك بوكسينغ والتي تقام، بمشاركة دول: « الاردن، تونس، فلسطين، مصر، العراق، ليبيا، اليمن، الكويت،  بالاضافة الى المغرب حامل اللقب « .
وحضر حفل الافتتاح مستشار الامير نايف بن عاصم للشؤون الرياضية وسفير المملكة المغربية. وانطلقت نزالات البطولة بمشاركة «60 لاعبا» يمثلون فئات الفل كونتاك والسيمي كونتاك والكي وان.
وتأهل للاداور النهائية في (الفل كونتاك) كل : وزن (54 كغم) عصام ابوغدير و سفيان مرزوق (المغرب) وفي فئة السيدات فاوت المغربية فاطمة الزهراء الوزيري ، على الاردنية براءه حلمي العبسي في لقاء جاء قويا من كلا الطرفين.
وتتجه الانظار في هذه البطولة العربية لمنافسة المغرب باعتباره البطل العربي، حيث مازال المغرب يحافظ على لقب البطولة منذ انطلاق أول دورة حيث كان آخر لقب هو ذلك الذي انتزعه خلال الدورة السابعة التي احتضنتها القاعة المغطاة الانبعاث لمدينة أكادير شهر ماي 2014 .
ويحمل المنتخب الوطني والطاقم التقني عزيمة كبرى للدفاع عن لقب البطولة، وقد اعتمد المدرب الوطني على العناصر التالية:
إلهام البورقادي في وزن أقل من 56كلغ
فاطمة الزهراء الوزيري في وزن أقل من 65 كلغ
عصام بوكدير في وزن أقل من 54 كلغ
صلاح الدين نايت الغازي في وزن أقل من 63،5 كلغ
يوسف ستوتي في وزن أقل من 67 كلغ
محمد مغري في وزن أقل من 67 كلغ
محمد لزرق في وزن أقل من 71 كلغ
سفيان مرزاق وزن اقل من 75 كلع
إلياس شاكر في وزن أقل من 75 كلغ
عزيز الفلاق في وزن أقل من 81 كلغ
توفيق اليعقوبي الخيوبي في وزن أقل من 91 كلغ
ومحمد الدرقاوي في وزن أكثر من 91 كلغ .
ويشار إلى أن البعثة المغربية تضمنت كلا من السيد عبد الكريم الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي ، الصافات والرياضات المماثلة والسيد عبد الفتاح بوهلال بصفته حكما دوليا والسيدين لحسن واسو وجواد خويا مدربي المنتخب الوطني إضافة إلى طبيب المنتخب الدكتور محمد المسعودي

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة