بتمارة حزب الاستقلال يزكي بالإجماع “فوزي بنعلال” وكيلا للائحة.

ايقونة بريس– الرباط

عقدت الكتابة الاقليمية لحزب الاستقلال عشية يوم الاربعاء بمدينة تمارة دورة استثنائية، خصصت لمناقشة كل التدابير الواجب التسلح بها قبل وخلال الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في السابع من اكتوبر المقبل، وذلك بحضور كل من عبد القادر الكيحل عضو المكتب التنفيذي لحزب الاستقلال، و كاتبه الاقليمي عادل تشيكيطو، والمفتش الجهوي يوسف علكوش.

وقد تحدث الكيحل عن الأخطاء التي ارتكبها الحزب في ما سبق، والتي كلفته خسارة مقعد بإقليم تمارة، حيث الح على ضرورة التفاف الجميع حول شخص فوزي بنعلال الذي انتخب وكيلا للائحة حزب الاستقلال بعد توافق جميع مكونات الحزب اقليميا ، مؤكدا على أن تمارة كانت باستمرار قلعة استقلالية .

هذا وقد تم اختيار “محمد فوزي بنعلال” عضو اللجنة التنفيذية ورئيس جماعة الهرهورة بالاجماع مرشح الحزب بالاقليم لدخول غمار استحقاقات 7 اكتوبر 2016، رغم وجود منافسة قوية من طرف حزب العدالة والتنمية وحزب البام والاتحاد الدستوري.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉