الوداد ينهزم امام بطل اسيا

كأس العالم للأندية: الوداد يحتل المركز السادس و الأخير

ايقونة بريس - الرباط 

أنهى فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مشاركته في كأس العالم للأندية، المنظم بالإمارت العربية المتحدة، باحتلاله المركز السادس عالميا عقب هزيمته أمام فريق “اوراوا ريدز” الياباني بثلاثة أهداف لهدفين،                                                                

في مباراة أجريت بملعب العين لتحديد صاحبي المركز الخامس والسادس للموندياليتو.

وانهزم الوداد للمرة الثانية في هذه البطولة، عقب فشله في تخطي فريق باتشوكا المكسيكي يوم السبت المنصرم، ليظفر بمبلغ مليار سنتيم وهي القيمة المادية لصاحب المركز السادس حسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الوداد البيضاوي دخل المباراة بقوة منذ البداية، إلا أن الخصم الياباني كان له رأي آخر، بعد أن وقع أولى الأهداف عند الدقيقة 18 عن طريق اللاعب ماوريسيو أنتونيو، قبل أن يُعدل إسماعيل الحداد النتيجة عند الدقيقة 21، أربع دقائق بعد ذلك عاد يوسوكي كاشيواغي لتوقيع الهدف الثاني لفريقه. 

وعرف الشوط الثاني للمباراة ندية كبيرة بين الطرفين، قبل أن يعود اللاعب ماوريسيو أنتونيو لتوقيع هدفه الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 58، وفي الوقت بدل الضائع عاد رضى الهجوج لتوقيع الهدف الثاني للوداد، قبل أن يُطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز أوراوا بثلاثة أهداف لهدفين.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉