ال ” سيلفي ” الذي حطم الرقم القياسي في العالم

ايقونة بريس/
أعطت لاعبتا الجمباز Lee Eun-Ju و Hong Un Jong للعالم مثالا مميزا للروح والقيم المثلى للألعاب الأولمبية الحقيقية التي نشأت من أجلها عبر التاريخ. وهما معا يمثلان كوريا الجنوبية والشمالية، وأظهرا للعالم أن ليس لهما أي اهتمام بالخلافات السياسية والتاريخية العميقة التي تفصل بين البلدين.
صورة الإعجاب و ” السيلفي ” التي كانتا يقومان بها فيما بينهما خلال عملية التسخين قبل بدء المسابقة، أثارت فضول العدد الكبير من المصورين المعتمدين لمختلف وسائل الإعلام والوكالات العالمية الكبرى الذين كانوا يقومون بتغطية مسابقة الجمباز، وسرعان ما انتشرت صورة ” سيلفي ” في أنحاء العالم وتداولها رواد شبكات التواصل الاجتماعي من الولايات المتحدة الامريكية إلى الصين إلى اليابان إلى أوروبا إلى رئيسي كوريا الشمالية والجنوبية.
تبقى كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية على خلاف منذ ما يسمى “الحرب الكورية” التي وقعت بين عامي 1950 و1953 وانتهت بالهدنة التي لم تنتهي أبدا إلى إبرام معاهدة سلام نهائية، لذلك فمن الناحية النظرية لا تزال البلدين في حالة الحرب.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.