الوداد يشعل الأحمر على منافسيه

المحرر الرياضي :  iconepress

عزز الوداد بانتصاره على فريق حسنية اكادير موقعه في صدارة الترتيب واصبح مبتعدا بفارق 5 نقط على منافسيه المباشرين فريقي الفتح الرباطي واتحاد طنجة، كما أكد أن له أقوى هجوم ( 16 هدفا ) رغم أن ضد حسنية اكادير ضيّع عدة إصابات بشكل ضعيف. وما زال فريق الوداد هو الوحيد بدون هزيمة بينما لكل من الفتح وطنجة هزيمة.
ومن الصدف التي تحملها كرة القدم ، سيرحل فريق الوداد إلى مواجهة فريق الفتح بالرباط، هذا الأسبوع وهي مباراة جد حاسمة بالنسبة للفريقين ، فالوداد سيحاول تحقيق الفوز او التعادل لتعميق اتساع فارق النقط وإنهاء مرحلة الذهاب مرتاحا، لأن فترة الأياب تعرف عادة عند أغلب الفرق ، إصابات اللاعبين والإنذارات والتوقيف أو نزول المستوى عند بعض اللاعبين، من جهته فريق الفتح سيلعب الكل من أجل الكل للفوز على الوداد ،أولا لتقليص فارق النقط إلى 3 أو 2 وإيقاف سلسلة الانتصارات لفريق الوداد وسيكون هذا عاملا مهما لخلق الحماس في البطولة وخلق المنافسة وتكافؤ الفرص للفوز بلقب البطولة ، فتقليص فارق النقط وإسقاط الوداد سيجعل مجموعة من الفرق ترفع طموحها منها الفتح واتحاد طنجة وحسنية اكادير والكوكب المراكشي، فالموسم طويل والفريق الذي له النفس والاستعداد ماديا ونفسيا وبدنيا هو الذي يقدر انتزاع لقب البطولة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.