النجم العالمي ستيفن سيكال مفاجأة مهرجان القفطان المغربي بمراكش

ايقونة بريس: مراكش

تميز حفل الاستعراضي لمهرجان ” القفطان ” هذا الموسم في ذكراه 20 بحضور مشاهير من المجتمع في مقدمتهم مجتمع الفن والغناء، وإذا شاركت النجمة المغربية سميرة سعيد في الحفل الغنائي بتألقها العالمي، فإن الحفل أيضا برز بحضور نجم السنيما العالمية: ستيفن سيكال. وكان النجم العالمي قد حل بمدينة مراكش يوم الجمعة وبرنامج زيارته هو أولا الاستراحة والسياحة لمدة قصيرة وزيارة بعض الأماكن ربما لتسجيل لقطات من أفلام يقوم حاليا بعملها، وهذا كما فعل طوم كروز ومخرجين معه في هوليود، ومعلوم أن ستيفن سيكال يقوم بالتمثيل والاخراج والانتاج، وله عدة أفلام داعت شهرتها في العالم. كما حضر الممثل العالمي لدورة تدريبية في إطار النسخة الثالثة للمنتدى الدولي للأيكيدو بمدينة مراكش، والذي أقيم على هامشه تدريب مفتوح ومجاني شاركت فيه جنسيات مختلفة من إفريقيا ومن بعض الدول الاوروبية، وقد تفاجأ لحضوره قاعة الزرقطوني بمشاركة مكثفة من الممارسين الذين وقفوا في حركة احترام وتحية رياضية وبعدها بتصفيقات حارة، وفي كلمة ألقاها لبعض الممارسين أكد أن هذه الرياضة هي فلسفة أخلاقية ونظام لتكوين الانسان وتربيته وتهذيب سلوكه وحركاته. ومعلوم أن ستيفن سيكال حاصل على الحزام 7 في الايكيدو. وفي النهاية وعد الممثل العالمي بالعودة لمراكش في الأشهر القادمة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.