النجم التركي مراد يلدريم: سأقيم حفل زفافي في المغرب(فيديو مترجم)

ايقونة بريس:
صرّح الممثل التركي مراد يلدريم المعروف على المستوى العربي بشخصية “أمير” في مسلسل “عاصي”، بأنه قرر باتفاق مع خطيبته -ملكة الجمال المغربية إيمان الباني-

إقامة حفل زفاف في إسطنبول وآخر بالمغرب في أواخر شهر دجنبر، معبراً عن إعجابهما بالتقاليد واللباس المغربي.
وأوضح الممثل التركي أنه مستعد لارتداء الملابس المغربية التقليدية، والعمل بكل التقاليد التي تقام في الأعراس المغربية، بعد أن جعلته إيمان يشاهد حفلات العرس المغربي التي وصفها بـ”الممتعة جداً”.

جاء هذا في حوار مع قناة تلفزية تركية، وأوضح أنه تعرف على خطيبته إيمان، في لندن قبل سنة ثم بدأت علاقتهما تتطور شيئاً فشيئاً، إلى أن أصبحت الأمور تأخذ طابع الجدية في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

وبعد طلاقه من زوجته الممثلة التركية بورشين تيرزي أغلو، في سنة 2014، لم يظهر اسم مراد في أي قصة حب جديدة. وعن ذلك، قال الممثل -للصحفيين الذين لاحقوه إلى مطعم كان يسهر به رفقة خطيبته إنه “ليس من محبي الدخول في علاقات بشكل كبير”، موضحاً أنه لم يحب إيمان سوى عندما تأكد أن الأمور جدية.

وفوجئ مراد بملاحقة وسائل الإعلام له في كل مكان، متسائلاً عن علمهم بتواجده في المطعم. وتهرب من بقية أسئلة الصحفيين، مشيراً إلى أن أسرة خطيبته في انتظارهما بالداخل.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.