النتائج الكاملة لبطولة الهواة 1 و 2 : غضب جماهير سيدي قاسم و” الطاس ” يدق باب الكبار

ايقونة بريس: الرياضة
تحوّلت هزيمة سيدي قاسم أمام فريق سطاد الرباطي إلى غضب وسخط من طرف جماهير وسكان سيدي قاسم، فالهزيمة جعلت الفريق يتراجع ويفقد الكثير من الحظوظ للصعود للقسم الثاني، وتتجه الانتقادات للمدرب أولا ثم للاعبي الفريق الذين يلعبون بشكل يفتقد للحماس رغم أن منحة التحفيز تصل إلى 700 درهم، هناك أيضا من يتهم المكتب المسير بالتلاعب بمصير الفريق ويرغب في تراجع مستواه، وعلى العموم الأنصار والجماهير عبّروا عن غضبهم ويُحمّلون المسؤولية لجميع مكونات الفريق.
ومن مصادفات البرنامج سيلعب فريق سيدي قاسم مباراة قوية ضد اتحاد تاونات الفريق المتزعم للبطولة في المباراة القادمة.
شطر الجنوب :
استغل فريق الاتحاد البيضاوي نتيجة الفرق المنافسة وبانتصاره أصبح في المركز الأول، وجاء هذا بعد بعد الفوز الساحق على مولودية العيون ب 3 – 0  ، وتعادل سريع ودي زم وانهزام امل تزنيت أمام نهضة سطات ، وللتذكير كان فريق ” الطاس ” مبتعدا عن المركز الأول بفارق 7 نقاط، .

تابع نتائج جميع الأشطر في بطولة الهواة 1 و2 :
بطولة الهواة 1 :
شطر الشمال:
http://bit.ly/1VceL0E
شطر الجنوب:

http://bit.ly/1oGSnyA

بطولة الهواة 2 :

شطر الشمال الشرقي:

http://bit.ly/1Sc1wgm

شطر الشمال الغربي:

http://bit.ly/1N4SMGL

شطر الجنوب:

http://bit.ly/1qEv4Ha

شطر الصحراء:

http://bit.ly/1NldYD1

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.