الناظور: العثور على رضيع في حقيبة رياضية بمركز الحدود بني نصار

ايقونة بريس: الناظور
نقلت وسائل اعلام جهوية اسبانية، أن السلطات الأمنية في مليلية المحتلة تمكنت من توقيف امرأتين، في يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تبين أنهما خبأتا رضيعاً في حقيبة رياضية، وقد تعرض الرضيع للقيء بعدما تم إخراجه من الحقيبة.
وأوضحت التقارير الصحفية أن إحدى الموقوفتين امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً، تعيش في إحدى مدن الشمال المغربي، ويعتقد أنها والدة الطفل، لكن التحقيق لم يستبعد إمكانية أن يكون الرضيع قد سرق. أما الموقوفة الثانية، تبلغ من العمر، 31 عاماً، تسكن مدينة مليلية.
وقد تم تفتيش الحقيبة ليفاجأ رجل الأمن بالعثور على رضيع ملفوف في بطانية يواجه صعوبة في التنفس وتقيأ حين أخرج من الحقيبة.
وقد قامت مصالح الأمن بوضع هذا الرضيع في مصلحة الخدمات الاجتماعية التابعة للبلدية بعدما قال الأطباء إنه بصحة جيدة بعدما مر من حالة صعبة نتيجة ضيق في التنفس.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.