المنتخب الوطني ينتصر على فريق كندة الضعيف

ايقونة بريس: الرياضة
فاز المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره الكندي برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مراكش الدولي.
أهداف المنتخب الوطني كانت من تسجيل كل من مهدي كارسيلا في الدقيقة(12) من عمر المباراة، وحكيم زياش في د(65) و (82)، ثم رشيد عليوي (87)
وكانت المباراة فرصة للمدرب هيرفي رونار، لإشراك العناصر التي لم تشارك والتي كان أغلبها في الاحتياط في مباراة الغابون، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.، وكان منهم حكيم زياش الذي لم يرضى بهذا الاختيار باعتباره أحسن لاعب في الدوري الهولاندي والعديد من الاندية الانجليزية تتسابق لجلبه.
وما يمكن القول عن النتيجة وعن المباراة بصفة عامة فهو أن النتيجة لاتعكس الوجه الحقيقي للمستوى العام، حيث كانت المنافسة منعدمة والجرأة غائبة والاندفاع ضعيف ، والمعروف أن كندة ضعيفة تماما في الكرة وكنا نتابع مباراة ضعيفة في جميع المستويات.
يبقى الجانب الايجابي هو ظهور التقنيات الفردية المتميزة عند بعض اللاعبين الذين بقدرون تغيير النتيجة باجتهادهم الفردي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.