الملك محمد السادس يقوم بزيارة صداقة ومجاملة لخادم الحرمين الشريفين بمقر إقامته

ايقونة بريس: طنجة/
قام الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم السبت، بزيارة صداقة ومجاملة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمقر إقامته بطنجة.                           

وذكرت وكالة الأنباء السعودية ” واس” أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب عن شكره لجلالة الملك محمد السادس، على ما وجده – أيّده الله – من حُسن الاستقبال في المملكة المغربية.
وحول هذه الزيارة كشفت “واس” أن الملك محمد السادس والعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز تبادلا، خلال الاستقبال، الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.


حضر الاستقبال، عن الجانب السعودي الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، والأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وسفير السعودية بالمغرب الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ونائب رئيس الديوان الملكي الأستاذ عقلا بن علي العقلا.
كما حضره من الجانب المغربي، ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ومستشار الملك فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية عبد الوافي الفتيت، وقائد الدرك الملكي الجنرال حسني بن سليمان، والمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.