الملك محمد السادس يصل إلى الدوحة

© ايقونة بريس: م.و.ع //
حل الملك محمد السادس مرفوقا بالأمير مولاي إسماعيل، اليوم الأحد، بالدوحة قادما إليها من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مستهل زيارة رسمية لدولة قطر .                 

ولدى نزول الملك من الطائرة بمطار حمد الدولي، وجد في استقباله صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر .

وبعد أن استعرض الملك وأمير دولة قطر، تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية، تقدم للسلام على جلالته نائب أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، ووزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمان آل ثاني، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ورئيس الديوان الأميري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، وسفير دولة قطر بالمغرب السيد عبد الله بن فلاح بن عبد الله الدوسري .

كما تقدم للسلام على الملك السيد نبيل زنيبر سفير المغرب في الدوحة وأعضاء السفارة المغربية ب قطر.

وبعد استراحة قصيرة في قاعة التشريفات بالمطار، توجه الموكب الرسمي إلى الديوان الأميري، حيث سيجري صاحب الجلالة مباحثات مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني .

ويرافق الملك، خلال هذه الزيارة، وفد رسمي يضم، على الخصوص، فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.