الملك محمد السادس أول قائد يتصل بالعاهل الأردني لتأكيد دعم المملكة لقرارات الأردن

©أيقونة بريس: هيئة التحرير – و.م.ع //

الأحد 4 أبريل 2021 التحديث في 14:20//

جاء في بلاغ للديوان الملكي، أن جلالة الملك محمد السادس أجرى اتصالا هاتفيا مع الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية وخلال هذا الاتصال، اطمأن الملك محمد السادس على الأوضاع، بناء على المعطيات التي تقاسمها معه العاهل الأردني.

وجدد الملك بهذه المناسبة تضامنه التام والطبيعي مع الأردن، ودعمه الكامل لكل القرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني لاستتباب الأمن والاستقرار.

وأبرزت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأحد، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس كان أول المتصلين بالملك عبد الله الثاني بن الحسين لتأكيد تأييد المملكة المغربية المطلق وتضامنها مع الأردن فيما اتخذته من إجراءات لضمان الأمن والاستقرار بالبلاد.

وفي هذا الصدد كتبت صحيفة “السوسنة” الأردنية، أن جلالة الملك محمد السادس جدد بهذه المناسبة تضامنه التام والطبيعي مع الأردن الشقيق ودعم جلالته الكامل لكل القرارات التي اتخذها جلالة الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن لاستتباب الأمن والاستقرار في البلاد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.