المفاجأة : ميسي جاهز لمباراة الكلاسيكو

أصبح مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي جاهزا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي ستقام بيوم 21 من الشهر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو حسبما ذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية.
وقالت الإذاعة الإسبانية في برنامجها الليلي الشهير أن النجم الأرجنتيني تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الجانبي من الركبة اليسرى ، وأنه سيكون جاهزاً للعب في الكلاسيكو .

وكشفت هذه المصادر أيضاً أن ليونيل ميسي سوف يتحدث مع المدرب لويس إنريكي من أجل بحث مسألة مشاركته في مباراة كاملة ضد ريال مدريد أو أن يخوض بضع دقائق في الشوط الثاني ، وأنه متفائل بشأن جاهزيته للكلاسيكو.

ودخل ليونيل ميسي قبل أسبوعين المرحلة الأخيرة من مرحلة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام لاس بالماس ، حيث بدأ عملية الركض مع الكرة تحت اشراف أخصائيي العلاج الطبيعي الذين جائوا من الأرجنتين على حساب المنتخب الارجنتيني.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة