المغرب التطواني شارك في المسيرة الشعبية ضد بان كيمون

تميزت المشاركة الوطنية في مسيرة نداء الوطن التي جرت بالرباط تنديدا بتصريحات بان كيمون، بمشاركة شرائح المجتمع من المجتمع السياسي والمجتمع المدني وكذا المجتمع الرياضي.


وبرز فريق المغرب التطواني لكرة القدم بجميع مكوّنات أسرته الرياضية بكل فئاتها العمرية، و بكل أطقمه الادارية، من بين الصفوف المشاركة بعدد كبير يقارب 1000 شخص، و قد ترأس هذا الحشد في طليعته السيد “عبد المالك أبرون” رئيس النادي الذي استجاب لنداء الوطن وبشكل سريع قام بترتيب عملية السفر بكل متطلباتها المادية واللوجيستيكية .
وتأتي مشاركة المغرب التطواني بالمسيرة المليونية بهذا العدد الكبير كحركة فريدة من نوعها، متميزا على باقي الأندية المغربية،

abroun-588x250 (1)

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.