المغرب – إسرائيل: انطلاق الفرص التجارية الأولى

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

30/04/2021 التحديث في 16،00 //
تحت إشراف الاتحاد العام لمقاولات المغرب كشف مجلس الأعمال المغربي – الإسرائيلي ، عن تقريره عن أول فرص عمل ملموسة للتبادل التجاري يتقاسمها مع اتحاد غرف التجارة (FICC) في الدولة العبرية.
يتعلق الأمر بعروض التصدير والاستيراد للسلع وقطاع الخدمات ، ولكن أيضًا حول الإطار العام للشراكة. وهي تستهدف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والأعمال التجارية الزراعية ، والبنية التحتية ، والمياه والطاقة المتجددة ، والسلع الاستهلاكية ، والأعمال التجارية الزراعية.
في هذا الإطار وضع الاتحاد العام لمقاولات المغرب رهن إشارة المقاولات المغربية المهتمين الذين لديهم طلبات محددة ، هذه: استمارة يجب ملؤها بتعريف كل المعلومات وإرسال هذه الاستمارة إلى العنوان التالي:  pole-international@cgem.ma  . سيتم تمرير هذه الاستمارات إلى اتحاد غرف التجارة FICC ليعرضها على إلى الشركات الإسرائيلية.

يمكن الاطلاع على مقترحات الأعمال على الإنترنت.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.