المدرسة المحمدية للمهندسين تنظم منتدى EMI حول الذكاء الاقتصادي

©أيقونة بريس: الرباط
ينظم المنتدى الأول للمدرسة المحمدية للمهندسين، منتدى( EMI Entreprises) ، أول منتدى على مستوى المدارس التجارية ، في إطار نسخته الـ 25 ، ندوة حول نقاش موضوع “الذكاء الاقتصادي والابتكار: موضوع يعتبر رافدا رئيسيا في الاقتصاد .


ستقام الندوة في المدرسة المحمدية للهندسة يوم الاثنين 11 فبراير، سيشارك فيها مجموعة من المتدخلين المتخصصين في الذكاء الاقتصادي ومن خلال مشاركتهم يريدون مشاركة خبرتهم مع المهتمين.
في الواقع، من البحث عن المعلومات إلى تفسيرها واستخدامها، يعتبر الذكاء الاقتصادي رصيدا أساسيا للمقاولات والشركات لخلق رؤية عامة للبيئة الخارجية التي ترغب في تطوير مستواها وترقية مكانتها بين المنافسين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.