الكولف : الجامعة الملكية تفتتح الأكاديمية 7 لتكوين الشباب

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

الأربعاء 10مارس 2021 التحديث في 11،23 //
عقدت الجامعة الملكية المغربية للكولف (FRMG) اتفاقية أهداف مع نادي المعادن للكولف يوم السبت 6 مارس 2021 في مراكش لانطلاق أشغال وبرامج أكاديمية للكولف.

ستتيح هذه الاتفاقية استقبال المزيد من الشباب الناشئين وتدريبهم على لعب الكولف واحترام قيمها. تقع أكاديمية المعادن داخل النادي، وستقدم دروس الكولف لجميع الشباب في منطقة مراكش. من خلال الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، توفر الجامعة الملكية للشباب جميع المعدات اللازمة لتطوير أكاديمية الكولف ، فضلاً عن الدعم المالي لتمويل التأطير البيداعوجي .
ويلتزم النادي من جانبه بضمان جودة التدريب للشباب ومرافقتهم في مسارهم وكذلك مشاركتهم في مسابقات الناشئين.
للإشارة أن الجامعة الملكية المغربية للكولف لديها 5 مدارس للكولف في مدن الدار البيضاء والسعيدية وفاس وسطات ووجدة.
في فبراير 2021 ، وقعت الجامعة الملكية اتفاقيتين مع Royal Golf of Anfa Mohammedia لفتح أكاديميات إقليمية في ملعب أنفا للكولف وملعب المحمدية للكولف.
بعد إطلاق أكاديمية المعادن للكولف في مراكش، التي تم تسجيل 30 منها بالفعل، سيتم مستقبلا تطبيق برنامج وفق مخطط وطني لافتتاح مدارس أخرى في مختلف الأندية بالمغرب.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.