القوات المسلحة الملكية المغربية تنفذ عملية عسكرية في قندهار ضد المرتزقة وعصابات التهريب

ايقونة بريس: العيون
تقوم الطائرات العسكرية المغربية منذ أول أمس بالتحليق المكثف فوق منطقة قندهار المنطقة العازلة بين المغرب وموريتانيا ومن مصادر مقربة كانت القوات الملكية المسلحة بالتنسيق مع الجيش الموريتاني قد بدأت عملية تطهير هذه المنطقة الحدودية من تجار تهريب المخدرات والسيارات والذين قد يكون من بينهم عناصر إرهابية. وللقيام بهذه العملية سخر الجيش المغربي مركبات عسكرية معززة بغطاء طائرات عسكرية.
وقد أفادت مصادر إعلامية قريبة من المنطقة انها عاينت حشودا عسكرية كبيرة في المنطقة، وجدير بالدكر ان القوات المسلحة الملكية قد سبق لها اقتحام منطقة قندهار عدة مرات نظرا لاستفحال ظاهرة التهريب والتجارة في المخدرات والبشر والممنوعات بكل أنواعها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.