القصر الكبير: انهيار منزل خلال الاحتفال بليلة العرس

إيكون بريس: القصر الكبير

صدمة كبرى عرفتها مدينة القصر الكبير ليلة السبت /الأحد بعد أن تحوّل حفل زفاف إلى مأساة كبرى ، بسبب انهيار منزل على جميع الضيوف. وخلف هذا الانهيار سقوط عدد كبير من الضحايا تم نقلهم إلى المستشفى .                     

كان حفل العرس في منتهى الاحتفالية ، وبينما كان الضيوف يرقصون على أنغام الموسيقى، فجأة انهار سقف المنزل ، وتحديدا في الساعة 3:15 صباحا ، وحسب قسم المستعجلات بالمستشفى فقد تم استقبال 17 جريحا في المرحلة الأولى ثم ارتفع العدد إلى 30 تقريبا ، وأغلب المصابين كانت حالاتهم خفيفة ومتوسطة الإصابات وغادروا المستعجلات بعد تلقيهم العلاج، باستثناء اثنان منهم في حالة خطيرة وشخص واحد تم نقله إلى مستشفى مدينة العرائش.
وأعلنت السلطات القضائية أنه سيتم فتح تحقيق لتحديد الظروف الدقيقة لهذا الحادث.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.