الفنانة دنيا بوطازوت تتعرض لاعتداء جسدي أمام الناس في مقر المقاطعة

ايقونة بريس: الدار البيضاء

أفادت تصريحات مقربين وشهود عيان أن الفنانة دنيا بوطازوت التي اشتهرت في سلسلة ” الكوبل ” قد تعرضت لكسر في أنفها سبب لها في نزيف دموي قوي، وجاء هذا في مقاطعة حي الولاء بالتشارك بالدار البيضاء، حين كانت واقفة مع المواطنين لاستخراج وثيقة إدارية ، وتقدمت إحدى السيدات واخترقت الطابور وتجاوزت جميع المواطنين لقضاء حاجتها بسرعة، وهذه الحركة لم تقبلها الفنانة دنيا بوطازوت والعديد من الناس، فحاولت أن تتناقش مع تلك  السيدة  ومطالبتها بالرجوع إلى احترام الطابور مثل جميع الناس، لكن كان ردها بانفعال وبصوت مرتفع دون خجل أو مراعاة لجميع الناس، وأمام ارتفاع الاحتجاج قامت بتوجيه ضربة رأسية إلى وجه دنيا بوطازوت، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى وبعد الفحوصات قرر الطبيب إجراء عملية على الأنف .ويظهر من الحادث أن المرأة المعتدية طبقت الكلمة الشعبية : ” اللي هضر يرعف “

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.