الفنانة المغربية أسماء المنور تلعب كرة القدم في أمريكا بقميص الرجاء

تشارك الفنانة المغربية أسماء المنور في حفلات غنائية بالولايات المتحدة رفقة بعض الفنانين: الدوزي – حتيم عمور، وفي أورلاندة شاركت الجالية المغربية احتفالات المغرب ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال. ولقيت الفنانة أسماء المنور استقبالا كبيرا من طرف الجالية المغربية وكان من بين المساهمين في نجاح السهرة الكبرى جمعية شباب اورلاندو والقنصل العام للمغرب.
ومن بين الأنشطة الموازية شاركت أسماء المنور في مباراة كرة القدم بين فريق يمثل الجالية وفريق ” أسماء المنور” الذي أشرفت على تسييره كمدربة، وخلال التداريب التسخيينية أظهرت الفنانة المغربية أنها تعرف كيف تسجل ضربات الجزاء واظهرت موهبتها في كرة القدم ايضا وبما انها من أنصار فريق الرجاء حرصت أن تلبس قميصا بالأخضر لون الرجاء. واستطاعت ان تقود فريقها للفوز بحصة 5 – 0 بالطريقة البرشلونية.

# أسماء المنور # حاتم عمور # دوزي

اسماء المنور- اورلاندو

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.