الطفلة آية التي تزن 200 كلع تدخل مستشفى السويسي للعلاج

ايقونة بريس: الدار البيضاء

الطفلة : آية التي تزن 200 كلغ وعمرها 11 سنة ، تم نقلها لمستشفى ابن ياسين بالرباط للخضوع للعلاج تحت إشراف فريق طبي مختص تطوّع لمساعدة الدكتور التازي.


وكانت قصة الطفلة: آية، البالغة من العمر 11 سنة قد شغلت الرأي العام المغربي بعد أن تعرضت لعدم قبولها في المدرسة بسبب وزنها الذي يصل 200 كلغ، وبع عرض قصتها في مجلة ” سلطانة ” لاقت قصتها تعاطفا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل التعاطف إلى تدخل بعض الأطباء الاختصاصيين على الخط، منهم الدكتور التازي المختص في الشفط للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، والذي قال: إنه سيبدل قصارى جهده لمساعدة الطفلة، البالغة من العمر 11 سنة، لكي تعيش حياة عادية كباقي أقرانها. وقال إنه قرر مساعدة الطفلة بالتكلف بإجراء العملية الجراحية، بعد أن ألمته حالتها، كما أعلن الدكتور محمد جسوس إخصائي في التجميل عن تكفله بجميع مصاريف علاج الطفلة، وكانت الفنانة نجاة رجوي قامت بزيارة لبيت الطفلة آية رفقة الدكتور جسوس الذي جاءت منه هذه المبادرة مع بعض زملائه الاختصاصيين،

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.