الشرطي قاتل زوجته يسلم نفسه لمصالح الأمن

ايقونة بريس: الدار البيضاء
أوقفت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الشرطي من درجة مقدم الذي أقدم على استعمال السلاح المهني  (المسدس) لقتل زوجته.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الجاني، الذي يعمل بمنطقة أمن سيدي البرنوصي، يبلغ من العمر 40 سنة دخل زوال نفس اليوم في خلاف مع زوجته البالغة من العمر 35 سنة، بمنزل الزوجية بحي سيدي مومن، وذلك حول مسطرة طلاق جارية بين الطرفين، قبل أن يتطور الأمر إلى إطلاقه رصاصة قاتلة على الزوجة انطلاقا من سلاحه الوظيفي، تاركة من ورائها طفلة عمرها 4 سنوات.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، مشيرا إلى أن الأبحاث لا زالت جارية لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة.

جريمة-قتل-تصوير-رزقو-5-474x340

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.