السينغال تفتتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة

©أيقونة بريس : هيئة التحرير //

05/04/2021 التحديث في 13:31//

افتتحت السنغال قنصلية عامة بالداخلة بالحي الدبلوماسي اليوم الاثنين 5 أبريل، وتم افتتاح التمثيل الدبلوماسي العاشر في هذه المدينة منذ أكثر من عام بقليل.

ترأس حفل الافتتاح وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة ووزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج Aïssata Tall Sall عيساتا تل سال.

منذ بداية العام الماضي، شهدت مدينة الداخلة ديناميكية دبلوماسية قوية مع افتتاح العديد من القنصليات 21 قنصلية، 11 في مدينة العيون و 10 في الداخلة
(غامبيا وغينيا كوناكري وجيبوتي وليبيريا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وغينيا الاستوائية وجمهورية الكونغو الديمقراطية وهايتي)
في حين أن 11 دولة أخرى من الدول الإفريقية والعربية (مثل البحرين والإمارات العربية المتحدة والأردن)، فتحت قنصليات عامة في العيون.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.