السجن للكوبل عمر وفاطمة

ايقونة بريس:
أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة بن سليمان زوال اليوم الخميس 24 نونبر الجاري حكما يقضي بإدانة كل من القياديين في حركة التوحيد والاصلاح:

مولاي عمر بنحماد وفاطمة النجار بشهرين موقوفة التنفيذ مع أداء غرامة مالية قدرها 500 درهم، إثر متابعة قضائية بتهمة “الفساد ومحاولة إرشاء الضابطة القضائية” على خلفية ضبطهما في سيارة بشاطئ المنصورية بمدينة المحمدية.
وبعد هذا الحكم صرح محامي المتهمين أنه سيقدم استئنافا معترضا على الحكم بوصفه غير عادل. وقد اصدرت المحكمة قرارها في غياب المتهمين للمرة الثالثة، بدعوى حضور جلسات ثبوت الزوجية بالمحكمة الابتدائية “الاولفة” والتي حكمت فيها المحكمة بالرفض بسبب وجود زوجة على عاتق بنحماد وعليه اتباع مسطرة التعدد الزوجي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة