الدراجات: النجاري يتلقى التهديد بالقتل

©إيكون بريس: الدار البيضاء
تقدم مصطفى النجاري المدير التقني للجامعة الملكية للدراجات قبل أيام بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الزجرية يتهم فيها شخصا مجهولا بتهديده بالقتل عبر مكالمة هاتفية.


وبأمر من وكيل الملك شرعت الشرطة القضائية لأمن الحي الحسني بداية هذا الأسبوع في فتح تحقيق على هذه الشكاية، التي تعتبر خطيرة لأنها تحمل ” التهديد بالقتل ” ويجب أخذها بالجد، خاصة وأنها جاءت مباشرة بعد الأزمة الكبيرة التي حصلت خلال طواف المغرب بين دراجين والجامعة الملكية التي أصدرت قرار التوقيف في حقهم.
التحقيق انطلق بالاستماع لأقوال مصطفى النجاري في محضر رسمي، وأهم ما جاء في المحضر أنه تلقى مكالمة هاتفية وأدلى بتاريخها وتوقيتها، وهي تحمل التهديد بالقتل .
كما تطرق النجاري في أقواله إلى المشاكل التي تعرفها جامعة الدراجات بعد إعلان دراجي المنتخب المغربي انسحابهم من طواف المغرب في نسخته 31، احتجاجا على “إهمال” المسؤولين لمطالبهم وعدم توفير الأمتعة والتجهيزات الخاصة بالدراجات وكذا ضعف التحفيز المادي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.