التيكواندو: ( صور) انطلاق المرحلة الأولي لتكوين منتخب الشبان

ايقونة بريس: الرباط

في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للشبان التي ستحتضنها كندا خلال شهر نونبر القادم، نظمت الادارة التقنية تحت إشراف الجامعة الملكية، تجمعا تدريبيا يوم الخميس 14 يونيو الجاري لفائدة 80 لاعبا ( ذكورا وإناثا ) من الفائزين بالرتب ال 3 وصحاب الرتبة 3 بالتساوي، من خلال البطولة الوطنية للشبان التي جرت بمدينة وجدة شهر ابريل الماضي.
وحسب الادارة التقنية التي أشرفت على برنامج هذا التجمع : الناخب الوطني الأستاذ حسن سماعيلي ، المدرب الوطني كيم، مساعد المدرب سعودي، والمستشار التقني الجامعي فيليب بويدو، فإن هذا التجمع يعتبر مرحلة أولى حيث سيتبعها مرحلتين للوصول إلى تشكيل المنتخب الوطني للشبان الذي سيشارك في بطولة العالم، وحسب المستشار التقني الفرنسي بويدو فإن هذا التجمع يعتبر متابه صورة لاكتشاف جميع تفاصيلها ، وهذا البرنامج هو عملية بناء مشروع المنتخب الوطني الاولمبي لسنة 2020 ابتداء من ألعاب 2016 ، وأكد أن استدعاء 80 لاعبا سيتم الاحتفاظ بهم وخلال الأشهر المقبلة من الطبيعي أن يتم إضافة عناصر أخرى ستبرز في البطولات القادمة كما طبيعي ان يتم إقصاء بعض العناصر إما لسبب نزول المستوى او لحالات شخصية تعترض اللاعبين.
من جهته أكد الأستاذ حسن سماعيلي الناخب الوطني أن هذا المشروع هو قاعدة أساسية لبناء مستقبل المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها ( الكبار – الشبان – الأولمبي) ، سيستمر العمل عليه طيلة 4 سنوات.
سننشر تفاصيل الحوار مع الادارة التقنية التي أشرفت على هذا التجمع في عدد قادم.
ألبوم صور يعرض تفاصيل التجمع الوطني الأول للشبان:

[metaslider id=13786]

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.