التيكواندو – الدوري الدولي باكادير: المنتخب المغربي يرفع طموحاته للفوز بعد غياب ايران

من اكادير موفد   iconepress

يدخل المنتخب الوطني أول المنافسات التي تعرفها فعاليات الدوري الدولي 1 باكادير، يعرف اليوم خوض مباريات الأوزان التالية: الذكور (54-63-74-87 كلغ) وفي الإناث ( 46-53-62-73 كلغ). ثم بعدها تليها الأوزان الكبرى.
ومن أهم المشاركات المغربية التي سييتركز عليها الاهتمام هناك البطلة سناء اتبرود في وزن – 49 كلغ والبطلة وئام دسلام + 73 كلغ ولهما ألقاب وميداليات آخرها في الدوري الدولي بلندن استطاعا الحصول على رتبة مشرفة من الأوائل 3 أمام أبطال عالميين، ورفقة هذين البطلتين هناك أيضا نعيمة بقال في وزن -57 كلغ وحكيمة المصلاحي في وزن – 67 كلغ ، وهما أيضا ستتجه إليهما الأنظار .
وعلى صعيد الذكور يمكن القول أن أغلبهم له 3 أشهر تقريبا من التداريب لكن يُعوّل عليهم، وهناك عناصر أخرى لها نتائج وألقاب في مناسبات دولية آخرها الدوري الدولي بوجدة.
ولا بد من الاشارة أن ايران التي تعتبر من أقوى المرشحين للفوز، لم تحظر كما تغيب عن الحضور الوفد الجزائري، رغم أن ايران والجزائر حصلا على التأشيرة، كما أنهما لم يسحبا تسجيلهما من لائحة الاتحاد الدولي المسؤول على عملية التسجيل.
وبهذا الغياب تبقى المنافسة مفتوحة بين اسبانيا، أوكرانيا المشاركة ب2 من أبطال العالم، ومصر، وتونس وفرنسا، والمغرب

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.