التوحيد والإصلاح تدعو الشعب المغربي للمشاركة المكثفة في مسيرة دعم انتفاضة الأقصى

أصدرت حركة التوحيد والإصلاح، نداء دعت فيه أعضاءها والمتعاطفين معها إلى المشاركة المكثفة في المسيرة الشعبية التي ستنظم الأحد 25 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، انطلاقا من تقاطع شارع الفدا مع شارع عبد الله الصنهاجي ب”حي الأمل” نحو شارع 2 مارس.

وينتظر أن تشهد مدينة الرباط، اليوم الجمعة، وقفة شعبية للتضامن مع الفلسطينيين ضد الاحتلال الصهيوني دعت لها مجموعة العمل من أجل فلسطين، في إطار برنامج “جمعات الغضب المغربي من أجل القدس”، والتي تعد الوقفة الثانية من نوعها.

هذا وشهدت العديد من المدن المغربية فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وانتفاضة الطعن بالسكاكين التي دشنها شباب المقاومة بتنفيذ مجموعة من العمليات ردا على جرائم الاحتلال الصهيوني واستفزازات المستوطنين المتكررة.

وكانت أزيد من 30 هيئة دعوية ومدنية وسياسية، دعت في بيان مشترك لتنظيم مسيرة شعبية حاشدة في مدينة الدار البيضاء، للتعبير عن تضامن الشعب المغربي مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني والتواطؤ الدولي معه.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.